
2011-01-02, 08:13 PM
|
|
محاور
|
|
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
|
|
نرحب بالأخ بوحسين
نرحب بالأخ أبو حسين العبري ( في شبكة الدفاع عن السنة)من عمان ( بوحسين في منتدى أنصار السنة)
أخطأنا في حقه ونرجو أن يثبتنا الله وإياه على الحق
وله منا هذه
ولو سجل بمعرفه الذي أعرفه ولم يقتصر على : بوحسين لما حدث الذي حدث
     
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ
|