منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2009-11-18, 04:37 AM
ملحد ملحد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-02
المشاركات: 16
ملحد
افتراضي

الاخت سعوديه ....كلامك كان فاجعه قبل النوم .......
لقد كنت اعمل حسابي لتدريس الموسيقا في الخليج بالاضافه الى مهنتي الرئيسيه .....لانني بعد فترة سأكون عندكم في الخليج :تفض:......و لكن يبدو لي الا اتعشم كثيرا بهذا الموضوع .....
على كل حال .....شكرا لك على تنويرك موضوعي اليوم ......تحياتي الطيبه سعوديه (يا حزرك كلمة "الطيبه" تعود على "تحياتي" ام على اسمك" سعوديه" ؟؟؟؟):مهارة:
  #12  
قديم 2009-11-18, 04:40 AM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحد مشاهدة المشاركة
الاخت سعوديه ....كلامك كان فاجعه قبل النوم .......
لقد كنت اعمل حسابي لتدريس الموسيقا في الخليج بالاضافه الى مهنتي الرئيسيه .....لانني بعد فترة سأكون عندكم في الخليج :تفض:......و لكن يبدو لي الا اتعشم كثيرا بهذا الموضوع .....
على كل حال .....شكرا لك على تنويرك موضوعي اليوم ......تحياتي الطيبه سعوديه (يا حزرك كلمة "الطيبه" تعود على "تحياتي" ام على اسمك" سعوديه" ؟؟؟؟):مهارة:
لا أنا اتكلم عن السعودية أما دول الخليج الأخرى أكيد فيها تعليم وانا ما أدري

اما على من تعود فهي تعود على الطيبة السعودية (بشكل عام ))
  #13  
قديم 2009-11-18, 04:46 AM
ملحد ملحد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-02
المشاركات: 16
ملحد
افتراضي

انا لا ادري على من تعود ....هههه.....كنت اذكى مني ....
شكرا لك .....ليست بالمشكله الكبيرة .....فانا احب التدريس لاجل التدريس ...و ليس لاجل المادة .....فان مشي الحال سأقول الحمدلله ....اما ان لم يمشي .....فسأقول حينها .......ايضا الحمدلله ....
  #14  
قديم 2009-11-18, 09:04 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحد مشاهدة المشاركة
انا لا ادري على من تعود ....هههه.....كنت اذكى مني ....
شكرا لك .....ليست بالمشكله الكبيرة .....فانا احب التدريس لاجل التدريس ...و ليس لاجل المادة .....فان مشي الحال سأقول الحمدلله ....اما ان لم يمشي .....فسأقول حينها .......ايضا الحمدلله ....
عزيزي سامي
فاجأتني بأمور لم أنتظرها وأصابتني بخيبة أمل
1 - ربطت الموسيقى بأوروبا
في حين أن العرب منذ الجاهلية كان عندهم شيء منها
ومن حدو الإبل كانت أوزان الشعر
زرياب وابراهيم الموصلي وغيرهم غيبهم سامي وأعطى الفضل للكنيسة

معليش يا عمي احنا تعودنا ننكر فضل أجدادنا وننسبه لغيرنا

ولدنا وفينا صفة العقوق

2 - صرحت قطعا أنك في موضوع الموسيقى جاد جدية مطلقة
أما معي أنا في موضوع الإيمان خطر لي استنتاج أنك كنت تهرج معي: صح
أم أنا مخطئ

3 - إذا كنت تريد تدريس الموسيقى من أجل التدريس لا من أجل المكادة فلماذا تبحث عن الخليج
حتى الصومال تكفي

وأما الموسيقى
أ - الحكم الشرعي : الشرع ينهى عن الوترية منها
وماذا لو قلت لك
راحت الموسيقى وراحت أيامها ولا نجد اليوم إلا المهرج والإنتهازي والخبط والأصوات النشاز
وينظرون لها أنها موسيقى
ب - وهل بقي جيل يتذوق : يكفي أن ألقي نظرة على ما يحدث في المهرجانات وما تقدم من فنون هابطة
شباب يأتي ليتفرج على عري الإناث
وإناث يأتين للفرجة على جسد الذكر لا على ما يقدم
وإيشي مغمى عليهن وإيشي وإيشي

عندنا مثل يقال عند كل ما نتيجته مشاكل:
دكان مغلق ولا إيجار شؤم


وعندنا تخمة سماع أيام زمان

ربما هذه لا تعرفها

ليلة عدوان حرب 67 أقامت أم كلثوم حفلة غنائية للجيش المصري
غنت من ضمن ما غنت: يا مسهرني
وسهر الضباط إلى الصباح ( وسهرات أم كلثوم كانت دائما فيها كيف: خمرة)
وسكروا الجماعة
وطارت السكرة وحضر أصحاب الدين
وأفاق الجماعة على كل الطائرات رمادا
وكانت الهزيمة
ومن يومها كفرنا بالموسيقى والغناء قبل أن نتخذ منهاموقفا شرعيا
أغنية الغربي دقيقة
وأغنية العربي بليلة
وبالنهاية تهريج
قد تحتج وتقول أنا قصدت الموسيقى فقط دون غناء
وأقول : السلة واحدة وإذا فسدت حبة واحدة فالفساد يصيب الباقي


آسف أزعجتك وزرعت في طريقك الإحباط

تحياتي

مشاكس
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



  #15  
قديم 2009-11-18, 09:17 AM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
هدانا الله واياك يا سامي وسامحنا جميعا..قلبت المواجع
اوكي
الله يغفرلي ويثبتني
انا صراحه ما احب الكلاسيكيه..ولا الاغاني الهادئه
وكنت اعشق الاغاني الغربيه(عاشقة مايكل جاكسون بالذات)..الله يرحم ايامي
الاغاني العربيه..صراحه قله...بس كنت اسمع مغربي ولبناني اكثرشي..
كنت ايضا من عشاق الراب السعودي(كلاش)
الله يسامحني
واخيرا الاغاني محرمه واشد تحريم اذا دخل فيها موسيقى
تحياتي لك
__________________
  #16  
قديم 2009-11-18, 02:07 PM
محمد عبدالله محمد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-13
المشاركات: 19
محمد عبدالله
افتراضي

:لا:

سامي سامي سامي وش الحكمة من فتح هاذي المواضيع في منتدى أنصار السنة

ولله غريب أمرك جدا مستر سامي

  #17  
قديم 2009-11-18, 02:44 PM
abu_abdelrahman abu_abdelrahman غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-26
المشاركات: 343
abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman abu_abdelrahman
افتراضي

[align=center]
وحتى نخرج بنتيجة من هذا الموضوع ننتظر الأخ الشيخ عبد الله التميمي ليعرض أدلة تحريم الموسيقى شرعا ويغلق الموضوع ونتابع حوار الزميل ملحد في موضوعه المخصص للحوار مع الشيخ صهيب
جزاكم الله خيراً

[/align]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »11:54 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى