عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 2012-04-19, 11:14 PM
ESTABRAK ESTABRAK غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-02
المشاركات: 31
ESTABRAK
Question

يا ناس يا عالم اقسم بالله اني ما حكيت اشي
لا اني ساب على ناس ...ولا اني حاكيا اشي مو صح.....
بس على كل حال شكرا.....استبرق