
2009-11-26, 10:29 PM
|
 |
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
|
|
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
|
|
 حياك الله اختي مغتربة بين اخوانك وأخواتك
ان شاء الله لست لاغريبة ولا مغتربة ،،اذا أردتي أنا لي موضوع يتكلم عن الغربة والفقدان انشاء الله أضعه هنا لتناقشية
تحياتي   
|