الموضوع: مرحباً..
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-04-18, 09:02 PM
suzan suzan غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-18
المشاركات: 5
suzan
افتراضي مرحباً..

تحية طيبة

في الحقيقة أنا - حسب ما قرأت من تصنيفات في المنتدى - ملحدة سلبية..

أحببت أن ألقي عليكم التحية قبل أن أشارك في المنتدى.

أرجو من الزملاء الكرام التقيد بقوانين المنتدى وعدم التعرض لشخصي إن اختلفت وجهات نظرنا.

مع أطيب التمنيات.