عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 2010-07-01, 03:07 PM
عفراء عفراء غير متواجد حالياً
عضوة لاأدرية
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-30
المشاركات: 8
عفراء
افتراضي

الحقيقة أن الأطفال يبتسمون أو يبكون دون أن يقوم أحد بتعليمهم الابتسام أو البكاء..

لذلك من الممكن أن يكون الابتسام فطرة، ويبستم الجنين في بطن أمه.