![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
: (
لعله خـير.! |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا بد أن يتراجع لان ذهابه هو تحدي صريح للقانون والحكومة
فهو بذهابه يشرعن ويضع الشارة الإسرائيلية على جوازه وبهذا نبدأ في التطبيع بطريقة غير مباشرة ؟ |
|
#13
|
|||
|
|||
![]() اذَا كَانَت زِيَارَت الْقُدُس وَدَعَم اهْلِهَا وَلَو بِعَشَرَة شِيَكِل تُعْطَى لِتِلْك الْمَرْأَة الَّتِي قُتِل زَوْجُهَا وَهِي مَا زَالَت تَجْلِس تَحْت شَجَرَة عَلَى مَدْخَل بَاب الْعَمُود فِي الْقُدْس تَطْبِيِع فَاقُول نَعَم الْتَطْبِيِع هُو وَحَسْبُنَا الْلَّه وَنِعْم الْوَكِيْل. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا يا أخي ابو عبد الرحمن المسألة أكبر وأعمق من تعاطف ،، نتعاطف وندعم نعم ، ولكن دخول أحد مشائخنا للأراضي المحتلة ووضع شارة العار على جوازه ، المسألة سياسية بحته
واسرائيل تريد هذه الفرصة بماء العين فلماذا نسمح لهم أن يغتنمو الفرصة أخي لوكان هناك اتفاق سياسي لقلنا ان في الأمر سعة ولكن هكذا هذا يعتبر جهل سياسي من قبل الشيخ جزاه الله خيرا أخذته الحماسة ولكن الأمر أكبر من حماس |
|
#15
|
|||
|
|||
![]() ![]() أُخْتِي الْفَاضِلَة الْسِيَاسَة الَّتِي تَتْبَعُهَا الْدُّوَل الْعَرَبِيَّة سِيَاسَة اصْلَا عَلَّمْتَهُم ايّاها اسْرَئِيل وَلَا تَصَدَّقِي أُخْتِي ان اسْرَائِيْل تُرِيْد الْتَطْبِيِع مَع الْعَرَب بِالشَّكْل الَّذِي نَتَخَيَّلُه لَا لَا هُم اصْلَا صَنَعُوَا فِكْرَة عَدَم الْتَطْبِيِع مِن خِلَال بَعْض الْجَمَاعَات وَاصْبَح الَذْهَاب الَى فِلَسْطِيْن يُعَد خِيَانَه أُخْت لَا بُد مِن الْحُكَّام الْعَرَب هَدَاهُم الْلَّه تَغَيَّر هَذِه الْسِيَاسَة تَخَيُّلِي لَو كَان مَسْمُوح لِلْمَشَايِخ الرَّبانِين الْقُدُوْم لِلْقُدْس لَا اقُوْل كَي يَحْمِلُوْا السِّلَاح لَا فَقَط مِن اجْل ان يَعْلَمُوَا (الْتَّوْحِيْد) مَاذَا كَان حَصَل فِي الامَّة أُخْتِي فِلَسْطِيْن تغَرّغ بِالْشِّرْك وَسَب الْرَّب وَسَب الْدِّيْن لَا تِوْجَد عَقِيْدَة صَحِيْحَة أُخْتِي الْفَاضِلَة قُدُوَم الْمُسْلِمِيْن الَى فِلَسْطِيْن فِيْه مِن الْايْجَابِيَّات أَكْثَر مِن تِلْك الْسَّلْبِيَّة وَهِي وَضْع شَارَة الْعَار عَلَى جَوَاز سَفَر. هَذَا وَالْلَّه اعْلَم![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نِعْم َ الْقَوْل قَوْلُك
جَزَاك الْلَّه خَيْرَا
__________________
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/wff45193.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
| أدوات الموضوع | |
|
|