منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2011-02-02, 12:21 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


ألأخ أبو ياسر عبدالوهاب
سنظل في الحلقة المفرغة
عندما أقول علماء السلاطين فأنا واثق من وجود هؤلاء يفتون للحاكم بما يشتهي ( ولا فائدة من قلب الحجارة والبحث ما تحتها )

سألتك ما هي الطرق الممكنة لإقناع الحاكم بالتخلي فلم تجبني
القذافي له 42 سنة ويبحث عن التوريث
فعلها قبله حافظ الأسد
بل أضف جميع الحكام العرب دون استثناء

اقتباس:
ولكن الحق أحق أن يتبع لأن أمثال هذا لا يرضى عاقل بحكمه ولكن الوسائل الشرعية بالخروج عليه يقودها اهل العلم والمصلحون والدعاة لا غوغاء الناس وعامتهم وسفهاؤهم فيقومون بالحرق والتدمير والتخريب ليس هذا الحل
هل أنت واثق مما تقول؟
رأينا اليوم المظاهرة المليونية كم كانت رفيعة وحضارية
ورأينا نفاق شيخ الأزهر في مقابلها
وعلى فكرة: من الذي خرب ودمر؟

اقتباس:
الذي يقيده أهل العلم بالخروج على الحاكم الكافر-الكفر البواح ولا أظن أن مبارك كذلك فلا أدري قول علمائنا فيه-يقيد بالقدرة على ذلك
طيب
مع احترامنا للشيخ ابن باز رحمه الله
ألم يكفر صدام ؟
أليس فعله ذلك كان تماشيا مع إرادة سياسية؟
أم هي المكاييل المختلفة؟

اقتباس:
المهم ان الأمر راجع إلى أهل العلم
أحس أخي العزيزأنك تعيش في المريخ
ما الذي حدث للشيخ عائض القرني لما صدع بالحق في مواجهة آل سعود؟


طيب: جدة خربت ومات من مات ضحايا أبرياء مظلومين نحتسبهم شهداء إن شاء الله
والإنسان في حال كهذه يغضب ومن حقه أن يغضب ويحنق
كيف كان موقف السلطة من الذين أـرادوا أن يتظاهروا إعلانا عن غضبهم
أين رجال العلم؟
هل أدان أحد الإهمال؟
ولا أريد أن أتحدث عن المولاة للأمريكان

مع خالص محبتي
ملاحظة: عشت عمري أحتقر الحكام كل الحكام لأنهم سبب تخلف الأمة وتشرذمها وسأظل بإذن الله كذلك ما بقيت
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



  #12  
قديم 2011-02-02, 12:20 PM
عفوا ايها القانون عفوا ايها القانون غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 20
عفوا ايها القانون
افتراضي

اقتباس:
عشت عمري أحتقر الحكام كل الحكام لأنهم سبب تخلف الأمة وتشرذمها وسأظل بإذن الله كذلك ما بقيت
اسال الله ان ينعم عليكم بالخير شيخ صهيب
سبحان الله يا شيخ صهيب، ناس كتيرة عايشة، وناس كتيرة بتكرة، وناس كتيرة بتنكر
وناس كتيرة غاضبة، وناس كتيرة متحمسة، وناس كتيرة عندها امل وطموح،
بس السؤال الا تعبنى هل هناك اناس يسعون بالفعل ليس بالاحاسيس لتعبير عن غضبهم، او حتى تغيير الواقع،
معرفة الطريق شيء والمشى فية شيء آخر، او حتى يمهدون الطرق ويسعون لايجاد نظريات وابتكار اساليب تساعد الاحساس للوصول
لمرحلة الفعل
ام ان الامر وما فية ( احاسيس) ومنظومة عيش ( على الجانبين طبعا) سواء الايجابى او السلبى
والسؤال الذى يطرح نفسة وليس انا( هل من خلال الانظمة المتواجدة حاليا يمكننا ان نقول اننا نمارس الاسلام ممارسة كاملة او نسمية
( بالنشاط الدينى الكامل)
الجواب عنصرة الاساسى مبنى على ( أنـــــــــــــــت وضميرك)
وبالنهاية اقول ( يلزمنا تمهيد طرق) وغيرنا يمضى فيها
شيخ صهيب اقبل منى هذة() وتلك() واخيرا(
__________________
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/8F567566.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #13  
قديم 2011-02-02, 12:33 PM
عفوا ايها القانون عفوا ايها القانون غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 20
عفوا ايها القانون
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة ذات النطاقين مشاهدة المشاركة
(ابتسامه )

ومنذ متى كان ينطقووون ..!!!!!
صحيح استاذة حفيدة ومنذ متى كان ينطقون،
هل انتى معى ان الامر فعلا جد خطير على الامة كلها،
سبحان الله استاذة الاخرون يصعدون لأعلى ونحن نصعد لاسفل،( والواقع يشهد)
يا ترى فعلا نحن متخلفين وجهال ام ان الامر مرتبط ارتباط كلى بامر ما؟
يعنى مثلا امريكا قوة عظمى وهى اليد الحاكمة فى العالم، وقبلها روسيا )
السؤال الذى يطرح نفسة لما روسيا تراجعت وامريكا صعدت؟
انا لا اقول ان نقتضى بهم ولكن للعبرة،
وهنناك سؤال لا يعلمة الا القلة ( لو نظرتى للانظمة العربية وبالادق المسلمة ترى شيء يدهشك) الا وهو جميع الانظمة مسيرة على بعضها؟
امر غريب
ياترى الاقى جواب لهذا السؤال( بالفعل نصل ام بالاحساس) سواء كان يلزم هذا نطق او غير؟
واخيرا اسعد الله ايامك
__________________
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/8F567566.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #14  
قديم 2011-02-02, 12:42 PM
عفوا ايها القانون عفوا ايها القانون غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 20
عفوا ايها القانون
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامـ المسك ـل مشاهدة المشاركة
اها يا حمال المسك( سمعت المبارك امس ماذا قال)
يقول على مجلسى الشعب والشورى النظر فى مواد الدستور وخاصة مادة ترشيح الرئاسة وتحديد الفترة)
يعنى نحن لا نتكلم من فراغ،
وازيد قولا هل بالفعل يريد التغيير ام النظر وتظبيط الكحلة فى عيون المواد فقط؟
طاب لية ما يفصل المؤسسة العسكرية عن الرئيس، اى لا يعين رئيس الجمهورية القائد العسكرى
__________________
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/8F567566.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #15  
قديم 2011-02-03, 03:39 AM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المشاركات: 3,294
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي

جزاك الله خير اخى حامل المسك

اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،
ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،
ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،

ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.

[align=center]
[/align]

  #16  
قديم 2011-02-04, 05:05 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

الله يعين الشعب المصري اقوى امن بالعالم على وشك الانهيار بسبب ماجورين اعداء لمصر من امريكا وايران باعوا مصر وادعوا التظاهر والمطالبة بالحقوق من اجل مصالح ايران وامريكا الفتنة التي بمصر تديرها زمرة من العملاء اللهم رد كيدهم في نحورهم .ورد على مصر امنها واستقرارها
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
  #17  
قديم 2011-02-04, 06:38 PM
الصورة الرمزية حامـ المسك ـل
حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-04
المشاركات: 128
حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوا ايها القانون مشاهدة المشاركة
اها يا حمال المسك( سمعت المبارك امس ماذا قال)
يقول على مجلسى الشعب والشورى النظر فى مواد الدستور وخاصة مادة ترشيح الرئاسة وتحديد الفترة)
يعنى نحن لا نتكلم من فراغ،
وازيد قولا هل بالفعل يريد التغيير ام النظر وتظبيط الكحلة فى عيون المواد فقط؟
طاب لية ما يفصل المؤسسة العسكرية عن الرئيس، اى لا يعين رئيس الجمهورية القائد العسكرى
وليه أنت متحمس ومتأكد أنك خير منه
واسمح لي بالسؤال عنك شخصيا .
هل أنت مستعد للجلوس مكانه إذهب وجرب وأنا سأعد لك الأيام إلى أن يأتي يومك .
الأمة الإسلامية أمة ضائعة وضياعها ناتج عن أفرادها قبل حكامها .
أنا يشتكي مني أهل بيتي قبل الشارع .
يشتكي مني جاري قبل أحد .
يشتكي من يراجعني في محل عملي .
وعليه فالشخص منا يظلم بقدر ظلمه وعلى الحكام أن يظلموا بقد ظلمهم .
أخي الكريم ليس منا من يحمد أفعاله الجميع وليس منا من لا يظلم ويظلم وربما الأيام تثبت لك صدق ذلك ..
أخي الكريم : لنعد إلى الواقع والحق .
هل ملايين المعاملات في المحاكم في النزاع بين الإخوة والأقارب نتيجة ظلم الحاكم .
هل ملايين الجرائم والمشاكل بين الأعيان والأقارب نتيجة ظلم الحكام .
هل قطيعة الرحم والطلاق والسب والشتائم والظلم الخاص نتيجة ظلم الحاكم .
نحن نرى من يشتكي من أخيه الشقيق ظلم هل لأن الحاكم أمره بذلك .
نرى من يقسوا على أمه وأبيه إلى حد الضرب والنبذ هل لأن الحاكم يأمر بذلك .
نرى ونرى ونسمع ولا حول ولا قوة إلا بالله .
ظلم الحكام لا يبرر الظلم وفسادهم بفسادنا وما المظاهرات والعويل إلا فسادا
وإلا فما الذي أستفيده أنا وأنت من سقوط صدام يخلفه صدام آخر ومن سقوط
علم يرتفع آخر لا يعدوه ولا يقل عنه ظلما وجورا .
لنمت جوعا وعريا ولا لأحد في أعناقنا شيئا .
وشكرا
  #18  
قديم 2011-02-04, 08:16 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

بارك الله بك اخي الفاضل حامل المسك وسدد الله خطاك كم هو رائع هذا الطرح ..ايضا لدى معلومة خطيرة جدا كما تكلم عنها اخواننا المصريين برواية شهود عيان اقرباء لهم من ميدان التحرير (التخريب) ان كل معتصم في الميدان يدفع له باليومية مائة يورو ومن يتراجع ويرغب في الخروج من الاعتصام يقومون بضربه حتى يستردوا المبالغ منه؟؟؟؟اذن المعتصمون كما ذكرنا سابقا ماجورين باعوا مصر من اجل اليورو اللهم رد كيدهم في نحورهم واحفظ مصر وشعبها وطهرها من عملاء ايران واسرائيل وامريكا .
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »10:08 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى