![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليس لنا اي عداء لال البيت وباي شكل من الاشكال بل قل انتم من اعداء الدين واعداء الصحابة بل واعداء ال البيت
__________________
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الناصبي خدعة اخترعها اصحائم العمائم الشياطين لترويج فكرة ان اهل السنة يناصبون اهل البيت العداء وهذا معلوم كذبه بالضرورة...ففضائل اهل البيت لم يثبتها بحديث صحيح الا اهل السنة والحمد لله
الناصبي عند الروافض=السني ![]() اما الناصبي عند اهل السنة:فهم من نصب العداء لعلي بن ابي طالب رضي الله عنه ولاهل بيت النبي عليه وعليهم السلام,والنواصب والروافض فرقتان ضالتان عند علماء الاسلام المحققين ولا يخفى على احدا تغلغل الكذب والافتراء في مذهب الرافضة فهم لم يتركوا شيئا مقدسا الا وطعنوا فيه فهم طعنوا في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم باتهام زوجته عائشة بالزنا والكفر وهذا ثابت في اراء شياطينهم العلماء امثال المجلسي ونعمة الله الجزائري بل ان احد الصحفيين الروافض لا يتورع عن وصف زوجة رسول الله عائشة بالقوادة والعياذ بالله ![]() ![]() ![]() ![]() بل لم تسلم منهم بنات الرسول صلى الله عليه وسلم ![]() ويستمر الروافض في تمثيلية حب النبي وال بيته
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/sVF39537.swf]WIDTH=300 HEIGHT=300[/flash1]
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اللهم ياقوي ياعزيز يافاطر السموات والأرض يامن إذا أراد شيئ قال له كن فيكون
اللهم وأخرس ألسنتهم وصم أذانهم وأعمي أبصرهم اللهم أجعلهم لمن خلفهم آية اللهم أجعلهم للكلاب والوحوش طعاما ومبالا اللهم إنك تعلم أنهم قد طغوا وحرفوا وبدلوا وأساؤا لدينك ولعرض نبيك ، اللهم ياقوي ياعزيز يا جبار عليك بهم فإنهم لايعجزونك آمين آمين آمين
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ومن نصب العداء لاهل البيت عليهم السلام سوي الشيعه؟؟؟ لا أحد غير الشيعه يناصب العداء لأهل البيت لماذا تقول بأي شكل من الأشكال؟ فجميع الاشكال استخدمها الشيعه لعداء أهل البيت بل كل يوم يظهر لهم شكل جديد إذن الناصبي هو الشيعي شكرااا |
| أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع: معنى ياناصبي......!؟؟
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | الأقسام الرئيسية | مشاركات | المشاركة الاخيرة |
| هل تعلم معنى( اللهم أعتق رقابنا ) ؟ | معاوية فهمي | موضوعات عامة | 0 | 2019-12-22 11:27 AM |