منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع

 حفر ابار في الدول الفقيرة   Online quran classes for kids 



العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-08-01, 07:59 PM
الشريف أبو محمد الحسيني الشريف أبو محمد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-06
المشاركات: 391
الشريف أبو محمد الحسيني
عاجل عاجل جداً : الآن ، الآن بدأت الثورة الحقيقية الكبرى في مصر

الآن .. الآن بدأت الثورة الحقيقية الكبرى في مصر ..
إن الذي يظن .. ويعتقد أن الثورة المصرية قد بدأت في 25/1/2011 .. مخطئ .. ومتوهم .. وساذج جداً .. وجاهل ..
إن الذي حدث بالضبط يوم 25 كانون الثاني هو : إنطلاق شرارة متوهجة من فتحة القمقم .. القمقم الذي كان الشعب المصري سجينا داخله طوال 60 عاماً ..
واستمرت هذه الشرارة في الإنطلاق لمدة 18 يوما فقط .. ثم أُقفل القمقم .. بقفل ذهبي براق .. وبمسرحية هزلية .. فكاهية .. خداعية .. بحيث يرجع المارد المصري ليدخل القمقم .. ويبقى حبيسه بإختياره .. ورغبته .. وإرادته .. وهذا أسوأ بمليون مرة من السجن الإجباري .. الإكراهي ..
لقد تمكن بنو يهود .. والعم سام .. من إعداد .. وإخراج مسرحية .. بارعة في التمثيل .. والتصوير .. وحبك المشاهد بطريقة فنية .. خُلبية .. غاية في السحر .. والمكر .. والدهاء .. خطفت القلوب .. وأعمت الأبصار وهي .. مسرحية تخلي الرئيس مبارك عن السلطة ..
وكان كمبارس هذه المسرحية هو الجيش .. الذي لمعوا صورته .. وأظهروه .. أنه جيش وطني .. وما هو إلا فرقة من الجيش الأمريكي .. منحاز إلى الشعب .. يهمه مصلحة العباد والبلاد .. ليخدعوا .. المارد الهائج .. الثائر .. ويضحكوا على الشعب الغلبان .. المسكين .. الساذج .. الطيب .. البسيط .. ويوهموه بأنه قد حقق إنتصاراً .. مجيداً .. عظيماً .. حينما أبعدوا رأس الطاغوت حسني عن السلطة .. وتركوا كل أركانه كما هي متمترسة .. ومتجذرة في الأرض .. تعيث فساداً .. وخراباً .. ودماراً ..
إن ما حدث يوم 25/1 /11 وما تلاه من أيام ثمانية عشر .. ما هو إلا ثورية صغيرة .. كانت تمهيداً .. وإرهاصاً .. ومقدمة للثورة الكبرى الحقيقية التي بدأت فعلا يوم 3 تموز 2013 .. ولا تزال الثورة الكبرى مشتعلة .. ومتأججة .. يقودها الآن الأحرار .. الشرفاء من المصريين .. ضد عبدة الجبت والطاغوت ..
الآن .. والآن فقط حصحص الحق .. وظهر على الملأ من هم الأحرار الذين يعشقون الحرية .. ويموتون في سبيلها .. ويضحون بالغالي والنفيس لأجل ترسيخها في الواقع العملي .. ومن هم العبيد الذين كانوا يلبسون لبوس الأحرار .. حين إنطلاق الشرارة الأولى للثورة .. بقصد الخداع .. والغش .. والتضليل ..
المعركة الآن معركة حاسمة .. وفاصلة بين الحرية .. وبين العبودية للطواغيت ..
الحرب الأن ستكون شرسة .. وقوية .. وشديدة البطش .. وعنيفة .. بين الحق والباطل ..
إنها ستنهج نفس النهج السوري تقريبا .. إن لم يكن متطابقاً تماماً ..
إنها ستعيد ذكريات 1954 حينما قام عبد الناصر .. بإختلاق مسرحية منصة المنشية .. ومحاولة إغتياله .. ليعلق على أعواد المشانق خيرة الأحرار .. ويفتح السجون على مصراعيها .. ليملأها بالبقية الباقية من الأحرار .. الشرفاء .. الأطهار ..
إن عبدة الجبت والطاغوت .. في كل مكان .. وفي كل زمان .. يكرهون الحرية .. ويعشقون إذلال البشرية .. وإهانة الكرامة الإنسانية ..
إنهم يعتبرون أي إنسان يطالب بالحرية .. وينادي بها هو عدو إرهابي لهم .. حتى ولوكان غير مسلم فكرا وسلوكا .. فهو إرهابي في عقيدتهم .. يستحق الفناء والموت ..
فكيف إذاكان مسلماً حقاً .. حينئذ يصبح إرهابياً مضاعفاً ..
وكيف إذا كان ينتمي إلى جماعة مسلمة – أيا كان إسمها .. ولوكان إسمها إخوان العرب أو السلف أو أي إسم آخر – فحينئذ يصبح إرهابياً مكعباً ..
لأن عبدة الطاغوت يرهبهم .. ويخيفهم .. ويرعبهم .. الحرية .. والإسلام .. اللذين هما صنوان متآخيان .. متآلفان .. مندمجان .. لا يفترقان .. إذا وُجد الأول إستدعى نماء وإزدهار الثاني .. وإذا وُجد الثاني إستدعى نماء .. وترسيخ .. وتثبيت .. ونشر الأول ..
إن السيسي وزبانيته سيستخدمون كل قوتهم وأسلحتهم .. لوأد الحرية في مهدها .. وقتل كل من ينادي .. ويطالب بها .. بكل دم بارد .. وبدون أن يرف لهم جفن .. أو ترتعش شعرة في جسدهم .. ولو بلغ عدد القتلى الألوف أو الملايين .. خاصة وأن ضمير العالم .. الذي مات منذ زمن بعيد .. لن يتحرك .. ولن يعارض .. بل قوى الدنيا كلها تجتمع الآن .. وتتعاضد .. وتتآزر .. لإبقاء المسلمين عبيداً للطواغيت ..
ولمن يريد أن يتأكد من صحة ما أقول .. فليشاهد هذا الفيديو لمسؤول أمريكي .. يصرح علانية عن الخطط الموضوعة .. لإبقاء المسلمين عبيداً لهم ..
http://youtu.be/EkrjviC6H2w
وها هي أرض الشام .. خير برهان على صحة ما نقول ..
ومن هنا نقول بالصوت العالي .. ونكرر المقولة المشهورة :
العاقل من إتعظ بغيره .. وإستفاد من تجربة غيره .. والأحمق من إعتمد على تجربته فقط ..
الثورة السورية بقيت ستة أشهر أو يزيد وهي سلمية بحتة .. المتظاهرون يتلقون الرصاص بصدورهم العارية .. والطاغوت الأسدي مستمر في القتل دون هوادة .. وحذرنا ونبهنا منذ الشهر الثاني والثالث إلى عبثية الثورة السلمية .. دون جدوى .. إلى أن إقتنع الثوار .. بضرورة مواجهة الرصاص بالرصاص ..
ولذلك نطالب الثوار المصريين الأحرار .. إلى الإستفادة من أشقائهم السوريين .. والمبادرة فوراً إلى تشكيل الكتائب الجهادية .. والجيش المصري الحر .. لمواجهة الرصاص بالرصاص .. وليس مواجهة الرصاص بالسلمية والصدور العارية .. والإدعاء المزيف بأن السلمية هي أقوى من الرصاص ..
فهذا هراء .. وكلام فارغ .. فالطاغوت السيسي لن يكون أرحم من الطاغوت الأسدي ..ولن يتخلى عن السلطة ولو أجرى نهر نيل آخر من الدماء .. فهو مدعوم ومؤيد من بني يهود والعم سام ومشتقاتهما وأذنابهما من العرب والعجم ..
وأقول كلمة أخيرة للمصريين :
إما أن تسيروا في طريق الجهاد .. وتسطروا ملاحم البطولات على أرض وادي النيل .. وتذيقوا الأعداء الذل والهوان .. وتحصلوا على الحرية الشماء .. والعزة العصماء ..
كما قال أمير الشعراء .. إبن مصر الأصيل .. أحمد شوقي قبل 90 عاما .:
ولا يبني الممالك كالضحايا ...... ولا يُدني الحقوق ولا يُحقُ
ففي القتلى لأجيالٍ حياةٌ ............وفي الأسرى فدىً لهمو وعتقُ
وللحرية الحمراء باب .......... بكل يدٍ مضرجةٍ يُدَقُ
وإما أن تفتح لكم السجون .. وتعيشوا فيها بقية أعماركم تحت التعذيب .. والذل والهوان ..
ولكم الخيار !!!!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2013-08-02, 05:31 AM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 862
عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب عمر ايوب
افتراضي

اقتباس:
ولذلك نطالب الثوار المصريين الأحرار .. إلى الإستفادة من أشقائهم السوريين .. والمبادرة فوراً إلى تشكيل الكتائب الجهادية .. والجيش المصري الحر ..
الجيش الحر موضة العصر
نعم صدقت اخي يجب على الاخوة المصريين الاستفادة من اشقائهم السوريين و يحافطوا على بلادهم عوض الدخول في حرب اهلية تنسف ما تبقى
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6

كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين
العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2013-08-02, 03:05 PM
الشريف أبو محمد الحسيني الشريف أبو محمد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-06
المشاركات: 391
الشريف أبو محمد الحسيني
عاجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
الجيش الحر موضة العصر
نعم صدقت اخي يجب على الاخوة المصريين الاستفادة من اشقائهم السوريين و يحافطوا على بلادهم عوض الدخول في حرب اهلية تنسف ما تبقى
أخي الفاضل عمر أيوب
شكرا جزيلاً لك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2013-08-02, 03:15 PM
الشريف أبو محمد الحسيني الشريف أبو محمد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-06
المشاركات: 391
الشريف أبو محمد الحسيني
افتراضي

للعلم إن قادة الانقلاب الخونة اعتقدوا أن انقلابهم على الشرعيىة سيمر مر الكرام لذلك لم يتوقعوا أبداً أن الشعب المصري الشريف لا يقبل المساومة على عرضه وشرغه وسلامة أراضيه ولن الهيمنة العسكرية التي امتدت ل 6 عقود ذاقوا خلالها مر العيش والفساد والظلم والقهر لقد خيروا فاختاروا صحيح أن الرئيس الشرعي لمصر اعترف بأن هناك أخطاء ولكن هذه الأخطاء لا ترقى لمستوى الظلم والفساد والقهر بل أخطاء إدارية وفنية يمكن معالجتها من خلال الاستشارة والمشورة وتبادل الرأي والأخذ برأي الأغلبية ، لم يتوقع فادة الانقلاب أن يزداد عدد المتظاهرين ضد الانقلاب لا من أجل عودة الدكتور مرسي للحكم فحسب بل من أجل مصر وترابها وعدم العودة للظلم والقهر والفساد لأن المصريين الشرفاء ما ان تنفسوا الصعداء حتى عاد النظام السابق المجرم بإعلامه وزبانيته للحكم من جديد بقيادة الخائن ابن اليهودية عبد الفتاح السيسي
حفظ الله مصر بقيادة الرئيس المخطوف محمد مرسي وشعبه الشريف فقط من كل سوء
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 لعبة استراتيجية   تركيب اثاث ايكيا   شراء اثاث مستعمل بالرياض   yalla shoot   جلابيات فخمة للمناسبات   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع   شراء اثاث مستعمل بالرياض   ارخص مساج بالرياض   مقاول ساندوتش بانل   شركة تنظيف خزانات بمكة   شركة نقل عفش بمكة   شراء اثاث مستعمل بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   شركة كشف تسربات المياه بالرياض   خدمة مكافحة النمل الأبيض   استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة تنظيف بخميس مشيط   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   تشليح   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   تنظيف منازل   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   دكتور جراحة مخ وأعصاب في القاهرة   يلا شوت   يلا شوت   يلا لايف   yalla shoot 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 

 الحلوى العمانية   Yalla shoot   اشتراك كاسبر الرسمي   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض   شركة حور كلين للتنظيف   شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض 
 تركيب مظلات حدائق   تركيب ساندوتش بانل 

 شركة تنظيف خزانات بجدة   شركة مكافحة حشرات بجدة 

 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 

 سباك شرق الرياض   شقق فندقية 

 شركة تنظيف مكيفات في الرياض   متجر نقتدي من المدينة المنورة   شركة تسليك مجاري  شركة صيانة افران بالرياض

 محامي السعودية   محامي في عمان الاردن 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 

 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| شو ون شو

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »05:20 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى