منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع

 حفر ابار في الدول الفقيرة   Online quran classes for kids 



العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2022-09-09, 02:08 PM
هبه ابراهيم هبه ابراهيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2022-03-13
المشاركات: 185
هبه ابراهيم
افتراضي باقل من سعر السوق، شقة في استر القاهرة الجديدة 134م تشطيب كامل

استر القاهرة الجديدة - Aster New Cairo
أبدعت شركة تايمز للتطوير والتنمية العقارية في تنفيذ مشروعها الأخير كمبوند استر ريزيدنس، حيث حرصت على توفير الخصوصية والهدوء وكافة الخدمات والأساليب الترفيهية، بالإضافة إلى التصميم الجذاب والذي تمثل في الطراز الأوروبي الفاخر الذي يسحر الأنظار ويخطفها.

يحتل كمبوند aster new cairo مكاناً مميزاً في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالتحديد في التجمع الخامس داخل الجولدن سكوير، ويقترب من المحاور الرئيسية والمناطق الحيوية المعروفة وهو أهم ما يميز المشروع.

كما أن الشركة المطورة لم تكتفي بهذا بل وفرت عدد من الخدمات والمزايا التي تجعله بالفعل مكان متكامل وأيضا حرصت على تقسيمه إلى وحدات متنوعة تناسب الأذواق المختلفة، وفي الفقرات التالي شرح مفصل على استر التجمع الخامس وكل ما تريد معرفته عنه … فتابعونا

موقع استر ريزيدنس
التجمع الخامس يعتبر أحد المناطق الشهيرة في القاهرة الجديدة والمليئة بالكثير من المنشآت الحيوية والمؤسسات الحكومية الهامة، بالإضافة لقربها من الطرق الرئيسية التي تسهل حركة الدخول والخروج من المكان.

يملك استر ريزيدنس موقع مميز لغاية في الجولدن سكوير في قلب التجمع الخامس، مما يجعله مكان رائع وينبض بالحياة وتم تجهيزه ليقربك من كل ما تريده ويبعدك تماما عن أي إزعاج أو ضوضاء موجودة في المدينة، فهو بالفعل بيت متكامل مصمم خصيصا لسعادتك!

يقع استر كمبوند في القاهرة الجديدة تحديدا في منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس.
يعد المشروع على بعد دقائق من شارع التسعين أحد أهم الشوارع الحيوية في التجمع الخامس.
كما أنه يبعد مسافة قصيرة عن عدة محاور هامة منها الطريق الدائري وطريق الإسماعيلية.
بالإضافة إلى قرب كمبوند استر التجمع الخامس من كبرى المولات منها مول كايرو فستيفال سيتي.
يبعد المشروع مسافة قصيرة عن أشهر أحياء القاهرة الكبرى منها حي المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر.
يملك الكمبوند محيط مميزة بالكثير من المستشفيات والمدارس والجامعات الدولية.
مميزات استر التجمع الخامس
حياة المدينة الصاخبة واحدة من الأمور المزعجة التي تجعلك تشعر بالإرهاق وعدم الراحة، وهذا كان أول ما وعت إليه الشركة المالكة وجعلت من استر ريزيدنس مشروع ينبض حياة راقية ومريحة وبها كل ما أردته أو حلمت به يوم من وسائل المتعة المختلفة والخدمات التي توفر لك الهدوء والاستجمام اللازم، يوجد في الكمبوند عدد من المزايا والمرافق التي سنعطيك نبذة عنهم في ما يلي:

تصميم معماري راقي ومستنبط من أكبر المجمعات السكنية الأوروبية التي تتسم بالجمال والفخامة والتفاصيل الهندسية المختلفة التي تجعلك تسكن وسط لوحة فنية رائعة الجمال.
الموقع الفريد في قلب الجولدن سكوير والذي يعتبر أفضل مناطق التجمع الخامس وأكثرها فخامة، كما أن هذا المكان قريب من عدة محاور هامة ومؤسسات كبرى سواء خاصة أو حكومية.
مساحات وأنواع وحدات متنوعة كي تستطيع أن تختار بطل حرية ما يتناسب معك ومع متطلبات عائلتك.
وجود المناطق الخضراء وزهورها الفريدة والتي تحيطك من كافة النواحي كي تَشْبَع نفسك بالهدوء والاسترخاء الجميل بين ثنايا هذه الصورة الطبيعية الغناء.
مسطحات مائية متنوعة تشغل مساحة ليست بقليلة في المكان ومنسقة بطريقة مميزة بين الوحدات.
يمتلك aster new cairo compound بنية تحتية مجهزة على استيعاب كافة المرافق والخدمات الموجودة في المشروع لكي تسير كل الأمور بأفضل شكل.
خدمات كمبوند استر القاهرة الجديدة
يوجد كثير من الخدمات التي وفرتها الشركة المالكة في المشروع ومنها التالي:

منطقة تجارية كبيرة بها الكثير من المحلات الكبرى والماركات العالمية التي توفر لك تجربة تسوق ولا أروع وتمكنك من الحصول على كافة احتياجاتك الأساسية والترفيهية ايضا بكل سهولة.
كما يوجد منطقة (food court) كبيرة بها عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك خدمة مميزة وقريبة من الوحدات السكنية.
منطقة ترفيهية متكاملة تناسب الأعمار المختلفة بها كافة وسائل المتعة والألعاب المتنوعة التي تجعلك تقضي بها أوقات مميزة مع أسرتك.
يوجد منطقة رياضية في استر التجمع الخامس بها الكثير من الملاعب والتي تمكنك من ممارسة رياضتك المفضلة داخل المكان بكل حرية.
صالة جيم ضخمة تتضمن أجهزة ومعدات حديثة والقائمين عليها نخبة من المدربين المحترفين ويقدمون لك يد المساعدة في أي وقت حتى تستطيع الحفاظ على لياقتك البدنية بأفضل حال.
كلوب هاوس على مساحة أرض كبيرة ومجهز على أعلى مستوى وفيه الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تجعلك تستمتع بكل لحظة تواجدت فيها في المكان.
نادي صحي يشتمل على سبا وجاكوزي وغيرها من وسائل الراحة والاستجمام المطلوبة.
حمامات سباحة متنوعة الأحجام لكي تناسب الكبار والصغار.
مسارات مخصصة للدراجات وأيضا ممارسة التريض الصباحي بين أحضان الطبيعة الخلابة والاستمتاع بممارسة الجري في الهواء الطلق.
مسجد تم تصميمه تبعا للطراز الإسلامي البديع وتم توفير كافة الإجراءات الاحترازية بداخله للحفاظ على صحة المصلين والسكان بشكل عام.
نظام أمني متكامل يشتمل على الكثير من كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان ورجال الحراسة الموجودين لحفظ السلامة.
جراج كبير مؤمن بالكامل ومجهز لركن السيارات حتى لا يحدث أي تزاحم أو تكدس أمام الوحدات ولا يتم تخريب الشكل الجمالي للمشروع.
مساحات وأنواع وحدات Aster New Cairo Compound
تلعب مساحة كمبوند استر التجمع الخامس دور هام للغاية وفعال في تميزه، فقد تم بناء المشروع على مساحة 35 فدان كاملة مقسمة بطريقة مبتكرة وعصرية حتى تجد في هذا المكان الراحة والرفاهية ومتعة التي لطالما حلمت بها.

تم تقسيم مساحة الكمبوند بين الوحدات المتنوعة المصممة على الطراز الأوروبي الفاخر وبين المساحات الخضراء الواسعة المنسقة في المكان بطريقة رائعة تشعرك بأجواء من الهدوء والجمال وأيضا تم دمج هذه المساحات مع المسطحات المائية الرائية التي تضيف للمكان شكل جمالي رائع.

يشمل الكمبوند على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية وهي "شقق سكنية، وبنتهاوس" وتتراوح المساحات الموجودة في المكان من 85 متر مربع حتى 200 متر مربع، وتم تقسيم الوحدات كالتالي:

تبدأ الشقق السكنية التي تشتمل على غرفة واحدة كبيرة من 85 متر مربع.
أما عن الشقق التي تحتوي على غرفتين كبيرتين فتبدأ من 125 متر مربع.
تبدأ الشقق المكونة من ثلاثة غرف كبيرة من 150 متر مربع.
أسعار ونظم سداد استر القاهرة الجديدة
حرصت الشركة المطورة لكمبوند استر التجمع الخامس على أن تجعل هذا المشروع متكامل به الكثير من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعلك تعيش داخل مكان رائع الجمال ووسط بهاء الطبيعة الغناء التي تريح النفس وتمتع العين بالمناظر الخلابة.

واحدة من الأشياء المميزة التي وفرتها الشركة في المكان هو الأسعار التنافسية ونظم السداد المريحة التي توفر لك تيسير كبير في امتلاك وحدك المتكاملة داخل هذا الصرح المعماري الفريد في قلب القاهرة الجديدة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: باقل من سعر السوق، شقة في استر القاهرة الجديدة 134م تشطيب كامل
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
اشتري شقتك بمساحة 130 متر في أزار 2 القاهرة الجديدة هبه ابراهيم موضوعات عامة 0 2022-08-20 04:02 PM
باقل من سعر السوق، محل في بافيليون ١٨٦م تشطيب كامل سيرين سعيد موضوعات عامة 0 2022-04-19 08:16 AM
باقل من سعر السوق، محل في سنترال ايكونيك تاور ١٨٦م تشطيب كامل سيرين سعيد موضوعات عامة 0 2022-04-18 02:55 AM
كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة خالد نجم موضوعات عامة 0 2022-04-09 09:38 PM
كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة خالد نجم موضوعات عامة 0 2022-03-07 06:41 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 جلابيات فخمة للمناسبات   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع   شراء اثاث مستعمل بالرياض   ارخص مساج بالرياض   مقاول ساندوتش بانل   شركة تنظيف خزانات بمكة   شركة نقل عفش بمكة   شراء اثاث مستعمل بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   شركة كشف تسربات المياه بالرياض   خدمة مكافحة النمل الأبيض   استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول   تذاكر ارض الاساطير   رحلات سياحية في اسطنبول   رحلة سبانجا ومعشوقية   رحلة بورصة 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة تنظيف بخميس مشيط   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   تشليح   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   ربح المال من الانترنت   دكتور جراحة مخ وأعصاب في القاهرة   يلا شوت   يلا شوت   يلا لايف   yalla shoot 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 

 الحلوى العمانية   Yalla shoot   اشتراك كاسبر الرسمي   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض   شركة حور كلين للتنظيف   شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض 
 تركيب مظلات حدائق   تركيب ساندوتش بانل 

 شركة تنظيف خزانات بجدة   شركة مكافحة حشرات بجدة 

 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 

 سباك شرق الرياض   شقق فندقية 

 شركة تنظيف مكيفات في الرياض   متجر نقتدي من المدينة المنورة   شركة تسليك مجاري  شركة صيانة افران بالرياض

 محامي السعودية   محامي في عمان الاردن 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 

 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| شو ون شو

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:13 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى