منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2010-03-10, 12:47 AM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب من المغرب مشاهدة المشاركة



آسفة لهذا التأخير في الرد
أخي الكريم هذا iso هو عبارة عن صورة للبرنامج الذي لديك بمعنى أنك لا يمكن أن تقوم بحرقه بطريقة عادية بل يجب عليك أن تحرقه كصورة
المهم سأحاول الشرح بأسلوبي الركيك لأنني لا أعرف ماهو النيرو الذي لديك ولكن حاول أن تبحث عن هذه:
حرق صورة بعدها سيفتح لك نافذه لتحدد الصورة حيث توجد حددها ومن ثم قم بالحرق

[info]
هل وفقت هذه المرة؟؟؟
[/info]

وعليكم السلام هلاا اختي زينب من المغرب .

اختي أعرف طريقة الحرق وهي لابد ان تحرقه على هيئة صورة لكي يصبح ذاتي الاقلاع (انا قبل أحرقت نظام XP sp3 خام وXPsp3 مدموج معها تعاريفات الساتا والابنتو9.10ووندوز 7 وأسطوانة موبرا لتعاريف كلها احرقتها بالنيرو وخليتها ذاتية الاقلاع )

بس هالعله النظام ذا ذبحني ماقدرت احرقه بنفس الطريقة
جربت النيرو والترا ايزو ولافاد ؟! والله مادري وين المشكلة فيه جربت حتى على dvd

الان ثمان أسطوانة راحت علي :حزين:

كيف تحطي هالملاحظات ؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #12  
قديم 2010-03-10, 01:19 AM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام هلاا اختي زينب من المغرب .

اختي أعرف طريقة الحرق وهي لابد ان تحرقه على هيئة صورة لكي يصبح ذاتي الاقلاع (انا قبل أحرقت نظام XP sp3 خام وXPsp3 مدموج معها تعاريفات الساتا والابنتو9.10ووندوز 7 وأسطوانة موبرا لتعاريف كلها احرقتها بالنيرو وخليتها ذاتية الاقلاع )

بس هالعله النظام ذا ذبحني ماقدرت احرقه بنفس الطريقة
جربت النيرو والترا ايزو ولافاد ؟! والله مادري وين المشكلة فيه جربت حتى على dvd

الان ثمان أسطوانة راحت علي :حزين:

كيف تحطي هالملاحظات ؟

حسنا جرب اقرأه ببرامج قراءة الصور وانظر هل هناك ملف باسم autorun.ini ولكن لا بد أن تفعل خاصية اظهار الملفات المخفية فقد يكون مخفي


  #13  
قديم 2010-03-10, 02:45 AM
محبة ال البيت والصحابة محبة ال البيت والصحابة غير متواجد حالياً
ثـبـتـها الله شيعية مهتديه
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-07
المشاركات: 86
محبة ال البيت والصحابة
افتراضي

طريقة عمل C D ويندوز بورتابل قابل للإقلاع


الطريقة كالأتى

حمل ملف البوت من هنا

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

أنسخ محتوايات سى دى الويندوز فى مجلد فارغ

شغل برنامج النيرو واختار هذا الخيار




من تبويب بون من إستعراض وحدد مكان ملف البوت بعد فك الضغط عنة

" ملف البوت هو الذى قمت بتحميلة فى أول الموضوع "



ضع الإعدادت كما هى فى الصورة التالية




ضع أسم للسى دى



ضع الإعدادات كما هى



من تبويب نسخ حدد سرعة اقل من السرعة القصوى




الأن من الخانة 2 التى على يسار الخانة A حدد مكان مجلد الويندوز الذى قمت بنسخة

فى المجلد الذى ذكرناة سابقا ً

ثم فى الخانة A حدد الكل ثم أسحب وأفلت فى الخانة B




ثم من الأعلى أضغط زر النسخ




ثم كرر على زر النسخ وانتظر لينتهى من النسخ




هدانا الله وإياكم إلى سبيل الرشاد وسُنة المُصطفي صلى الله علية وآله وصحبة وسلم

بارك الله فيكم
  #14  
قديم 2010-03-10, 05:40 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب من المغرب مشاهدة المشاركة
حسنا جرب اقرأه ببرامج قراءة الصور وانظر هل هناك ملف باسم autorun.ini ولكن لا بد أن تفعل خاصية اظهار الملفات المخفية فقد يكون مخفي

اهلا اختي زينب من المغرب

بهادك الشئ اللى كان ندير بالطريقة الاولي واحرق النسخ كان صحيح بزاف

الان مقدرش اعمل الطريقة

هالمشكلة هاكا قاسحة عليا بزاف معرفش لها سبب معين



وشكرا لكِ على شرح الملاحظة
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #15  
قديم 2010-03-10, 05:43 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة ال البيت والصحابة مشاهدة المشاركة
طريقة عمل C D ويندوز بورتابل قابل للإقلاع



الطريقة كالأتى

حمل ملف البوت من هنا


أنسخ محتوايات سى دى الويندوز فى مجلد فارغ

شغل برنامج النيرو واختار هذا الخيار



من تبويب بون من إستعراض وحدد مكان ملف البوت بعد فك الضغط عنة

" ملف البوت هو الذى قمت بتحميلة فى أول الموضوع "


ضع الإعدادت كما هى فى الصورة التالية



ضع أسم للسى دى


ضع الإعدادات كما هى


من تبويب نسخ حدد سرعة اقل من السرعة القصوى



الأن من الخانة 2 التى على يسار الخانة A حدد مكان مجلد الويندوز الذى قمت بنسخة

فى المجلد الذى ذكرناة سابقا ً

ثم فى الخانة A حدد الكل ثم أسحب وأفلت فى الخانة B



ثم من الأعلى أضغط زر النسخ



ثم كرر على زر النسخ وانتظر لينتهى من النسخ




هدانا الله وإياكم إلى سبيل الرشاد وسُنة المُصطفي صلى الله علية وآله وصحبة وسلم

بارك الله فيكم

اختي الكريمة محبة آل البيت والصحابة

وفقكِ الله الى كل خير على الشرح الموفق

ولكن كل هذا معلوم من قبل وجربت واحرقت عدة نسخ لأنطمة مختلفة

لكن هالنسخة ماعرفت لها حل
راح بالي الى عطل هاردوير بالسيدي روم

لكن لو انه متعطل ماقرأ السديات لو وضعتها فيه !

بس لقيت الحل أخيراً أني الغي فكرة حرق الاسطوانة نهائياً
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #16  
قديم 2010-03-11, 02:52 AM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
اهلا اختي زينب من المغرب

بهادك الشئ اللى كان ندير بالطريقة الاولي واحرق النسخ كان صحيح بزاف

الان مقدرش اعمل الطريقة

هالمشكلة هاكا قاسحة عليا بزاف معرفش لها سبب معين



وشكرا لكِ على شرح الملاحظة



ما هذه المغربية؟؟؟ بهدلت اللهجة بالكامل
المهم هل وجدت ملف باسم autorun.ini

  #17  
قديم 2010-03-11, 09:50 AM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب من المغرب مشاهدة المشاركة


ما هذه المغربية؟؟؟ بهدلت اللهجة بالكامل
المهم هل وجدت ملف باسم autorun.ini
وعليكم السلام

مغربية مبتديء
ومحب لها ويريد أتقانها

لا يوجد هالملف نزل لي النظام بملف iso فتشت فيه مالقيت هالملف ؟!!؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #18  
قديم 2010-03-24, 02:13 PM
khaledbelal khaledbelal غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-23
المشاركات: 9
khaledbelal
افتراضي

جزاكم الله خيرا ونفع بكم
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »08:03 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى