منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع

 حفر ابار في الدول الفقيرة   Online quran classes for kids 



العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-24, 04:32 PM
محمد غنيم1 محمد غنيم1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-03
المشاركات: 156
محمد غنيم1
افتراضي تركيبات لعلاج الامراض



للحساسية

يضاف على فنجان من «العسل» الفزلين، وزيت الورد، ويدهن مكان الحساسية صباحاً ومساء، مع تجنب المواد المثيرة للحساسية كالبيض والمانجو، ومع الدهان يتم تناول ملعقة غسل يومياً.

للجروح

يدهن الجرح «بالعسل » مع تضميده وتجنب الجروح البلل، ولا تنزع إلا كل ثلاثة أيام.. وستفاجأ يا أخي باندمال الجرح والتآمه بلا تقيحات إن شاء الله تعالى.. واحذر أن يكون «العسل» مغشوشاً.

للحروق

يؤتى «بالعسل» ويخلط مع مقداره من الفزلين ويدهن به الحرق صباحاً ومساء حتى يتقشر الجلد المحروق.. ولسوف تجد بقدرة الله عز وجل أن الجلد كأنه لم يحرق من قبل.. أو تضرب بيضة في ملعقة عسل ويدهن بذلك مكان الحرق يومياً فإنه مفيد كذلك.

لعلاج الأرق

كوب من اللبن الدافئ، يحلى بملعقة عسل كبيرة ويشرب قبل النوم بساعة، وسرعان ما ستنام بعدها نوماً هادئاً ممتعاً حتى أذان الفجر إن شاء الله تعالى.

للأمراض النفسية والجنون

لو داوم المريض على أكل عسل النحل، وسلم ظهره للدغ النحلات، مع دهن اللدغة «بالعسل» ، واستمر على ذلك ولو كل شهر مرة، مع أكل «العسل» ومضغ شممعه كالعلك، مع دهان الرأس بغذاء الملكات قليلاً فلن ينقضي عام بإذن الله تعالى إلا ويهنأ في حياته ويبرأ من هذه الأمراض.

للصرع

يشرب على الريق يومياً فنجان عسل نحل وكذلك في المساء، ويقرأ سورة الجن على كوب ماء ساخن محلى بعسل النحل ويضرب، وبعد ذلك ينام المريض.. ويستمر على ذلك لمدة أسبوع.. ولسوف
يزول أثر الصداع تماماً بقدرة الله.



لجميع أمراض العيون

يكتحل المريض بعسل النحل صباحاً وقبل النوم، مع تناول ملعقة بعد ذلك يومياً.. فلقد جربت أنا شخصياً ذلك حينما أصبت بتراكوما.. والعجيب أن أطباء العيون يقولون إن «التراكوما» لا تزول لما يرونه من فشل أدويتهم.. أما دواء الله عز وجل «عسل النحل» فقد أزالها بعد عدة تجارب.

للحموضة

لم أكن أنا شخصياً أعاني من أي مرض كان ولله الحمد.. وذلك لكثرة تناولي لعسل النحل.. وفجأة انقطعت عنه وكنت قد أصبت بالأميبيا لولى، فاستعملت بإشارة طبيب حبوب الفلاجيل التي كانت تضرني لما أحدثته من آثار جانبية مؤذية.. منها الحموضة، فتوقفت عن برنامج العلاج واستعملت «الثوم» و «العسل» ، فانتهت الحموضة ومعها الأميبيا.. وذلك ببلع فص «الثوم» على الريق بكوب لبن محلى بملعقة عسل لمدة خمسة أيام كان كل شيء ولله الحمد قد انتهى.. وصدق القائل: «إن » العسل « أحسن صديق للمعدة » .. وأقول إن أخطر عدو للمعدة وللإنسان هي الأدوية الكيميائية والعياذ بالله.

لعلاج الإسهال

إن حديث الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يذكرني دوماً بعظمة فوائد «العسل» .. فهذا الرجل الذي جاء إلى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وقال له: أخي استطلق بطنه.. فأمره الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بأن يسقيه عسلاً.. وكان الرجل متعجلاً لشفاء أخيه فرجع إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهو يقول: لقد سقيته عسلاً فلم يزده إلا استطلاقاً.. وقد راجع الرجل الرسول صلى الله عليه وسلم مرارا.. وفي كل مرة كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول له: « اسقه عسلاً» وفي المرة الأخيرة رد عليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «صدق الله .. وكذب بطن أخيك» .. على ما جاء في مسلم.. فهذا الرجل لم يصبر حتى يهضم «العسل» ، وظن أن الأمر كالماء يروى الظمآن عقب شربه مباشرة ونسي بأن «العسل» غذاء ودواء لابد وأن نصبر عليه ولو ساعة لهضمه ليؤدي فاعليته.. وما رجع الرجل إلى دار أخيه حتى وجد أخاه قد شفى تماماً وكأنه فك من عقال.
«فالعسل» من الأدوية الفعالة لعلاج الإسهال كما ثبت.

للإمساك

نقيض الإسهال.. يؤخذ له كوب من اللبن البارد المذاب فيه ملعقة عسل نحل صباحاً ومساء فإنه يلين المعدة ويطهرها تطهيراً.

للتقيؤ

يغلى القرنفل جيداً ويحلى بعسل النحل ويشرب فنجان قبل كل وجبة فإنه يوقف القيء ويمنع الغثيان.

للقرحة

يؤخذ نصف كوب عسل وكوب لبن ساخن ويمزجا معاً، مع طحين قشو الموز المجفف قدر ملعقة صباحاً ومساء لمدة شهر، ولسوف ترى عجباً بشعورك بالعافية بعون الله من القرحة تماماً ولن تبتلى بمشرط الجراح إن شاء الله تعالى.

للأمراض الصدرية

يؤخذ عصير الفجل مع ملعقة عسل نحل في كوب ماء دافئ صباحاً ومساء، فإنه يقضي على الأمراض الصدرية، وينظف الصدر تماماً، وكذلك لو أخذ لبان دكر «شحرى» مغلي في ماء ومحلى بعسل النحل فإنه أقوى وأنشط للرئتين.

لعلاج البخر-إنتان رائحة الفم

تؤخذ ملعقتين من «العسل» وتذاب في ماء ويغلى على نار هادئة حتى يتكون البخار ويستنشق عن طريق الفم من خلال قمع مقلوب فوق الإناء وتكرر هذه الجلسة مع استمرار مضغ شمع «العسل» .. وسوف تجد مع الأيام زوال البخر تماماً بقدرة الله عز وجل.




بحة الصوت

نفس العملية السابقة مع الاستنشاق عن طريق الفم مع الغرغرة بماء مذاب فيه عسل وقليل من الملح وخلال ثلاثة أيام سوف تضيع بحة الصوت إن شاء الله تعالى.

الأنفلونزا

يستنشق بخار مغلي «العسل» و «البصل» قبل النوم مع شرب ملعقة عسل بعد كل أكل، والمغلي هو عبارة عن عسل ومبشور بصلة صغيرة ويوضع ذلك في إناء به ماء على النار حتى يتبخر.

للقوباء

يعصر الشبت ويلقى قدر فنجان في نصف كوب عسل ويغلى معاً، ثم يحفظ في برطمان ويدهن به للقوباء فإنه يزيلها بسرعة بإذن الله.

لآلام اللثة وتقوية الأسنان

يخلط «العسل» بالخل ويتمضمض به صباحاً ومساء، وكذلك تدليك اللثة «بالعسل» واستعمال السواك كفرشة الأسنان و «العسل» كالمعجون أعظم واقي للأسنان من التسوس ومقو للثة والأسنان معاً.

للدوالي

لعلاج الدوالي وقرحتها يستعمل «العسل» كدهان ثلاث مرات يومياً مع المساج برفق، ويشرب ملعقة كذلك بعد كل وجبة ويستمر على ذلك بصبر حتى تزول الدوالي تماماً إن شاء الله تعالى.

للقرح المتعفنة والغرغرينا

يؤخذ فنجان من «العسل» وفنجان من زيت كبد الحوت ويمزجان جيداً ويدهن من هذه «الخلطة» بعد تنظيف الجرح بمطهر «وهو عسل نحل في ماء دافئ» ويضمد عليه بشاش وتكرر يومياً هذه العملية مع شرب «العسل» بكمية وافرة يومياً قدر فنجان.

للأورام الخبيثة

يستعمل غراء النحل لذلك.. وذلك بتضميد الورم بالغراء مع التنظيف المستمر والتغيير يومياً مع أخذ ملعقة صباحاً ومساءً قبل الطعام.

الربو

يؤخذ عسل نحل قدر فنجان وسكنجبين وخل عنصل قدر ملعقة من كلٍّ، ويلقى مع «العسل» في إناء به ماء ويذاب جيداً ويشرب على الريق يومياً فإنه بعون الله وخلال أسابيع ينهي مأساة الربو تماماً.

السل الرئوي
يمزج شراب الورد بقدر من «العسل» ويضرب فنجان صباحاً ومساء،ويدهن الصدر والعنق بزيت الزيتون المضروب في «العسل» قبل النوم ويستمر على ذلك حتى يعافيه الله وهو على كل شيء قدير.

لتقوية عضلة القلب

تؤخذ ملعقة عسل من حين لآخر وتذاب في قليل من الماء المغلي فيه قشر الرمان، فإنه يدعم القلب ويقويه جدا، كذلك لو أخذ من غذاء الملكات قدر ثلاث قطرات ومقدار ذلك من العنبر فإن ذلك يقوي القلب وينشطه للغاية.

لعلاج التهابات عضلة القلب و الرعشة

يشرب على الريق يومياً كوب من الماء البارد المحلى بملعقتين من «العسل» ، ويستمر ذلك حتى تنتهي الرعشة وذلك قد لا يتعدى الأسبوع بإذن الله تعالى.


لغط القلب

بعد كل وجبة يومياً ولمدة شهر فقط يتم تناول ملعقة عسل بعدها ويمكنك شرب كوب عصير جزر أو عصير قمح منبت، واجعل كل داء منه حمداً منك وشكر لله عز وجل.

للتهابات الفم وأورام اللسان

توضع ملعقة عسل في نصف كوب ماء ساخن ويتغرغر به ثلاث مرات يومياً فإنه يقضي على ذلك خلال أيام قليلة إن شاء الله تعالى.

لأمراض الأذن وآلامها

يمزج «العسل» في ماء مع قليل من الملح ويقطر به في الأذن قبل النوم يومياً.

للروماتيزم

يشرب «العسل» مذاباً مع ملعقة صغيرة من زيت «الحبة السوداء» في كوب ماء دافئ، وذلك مع الدهان كذلك بمزيج من زيت «الحبة السوداء» ، وزيت الكافور، وزيت الزيتون، و «العسل» بمقادير متساوية معاً، وذلك قبل النوم مع لف مكان الألم بقماش من الصوف بدون ضغط وكذلك لسع النحل يقضي على الروماتيزم تماماً في مكان الألم ويدهن بعد ذلك «بالعسل» مكان اللسعة.

الإستسقاء

يضرب مغلى الكندر «اللبان الدكر» المحلى بعسل النحل صباحاً ومساء ، وكذلك عن طريق كية بسيطة أعلى وأسفل السرة بقدر أنملة، فإنه مجرب لتصفية الاستسقاء تماماً مع الحمية من أكل اللحوم والاعتماد على الشوفان، وخبز القمح.. وذلك لمدة ثلاثة أيام.

للثعلبة

يحلق مكانها وينظف جيداً حتى تدمى ثم تدهن بسم النحل ويلصق عليها بضماد يغير يومياً في نفس الميعاد لمدة أسبوع فقط.

للحصوة الكلوية

طبخ ورق خبازى برى ثم تضاف إليه ثلاث ملاعق عسل نحل، وملعقة سمن بقري، ويصفى جيداً بعد خلطه معاً ويشرب منه كوب عند المغص الكلوي فإنه عجيب المفعول بإذن الله تعالى ويستمر على ذلك لمدة أسبوع حتى يتفتت الحصى وتطرد بفضل الله تعالى.

لجميع أمراض الكبد
يؤخذ لحاء البلوط بعد طحنه جيداً وتؤخذ منه ملعقة تعجن في فنجان عسل نحل ويؤخذ ذلك على الريق يومياً لمدة شهر بلا انقطاع فإنه عجيب الأثر بقدرة الله تعالى..

للقوة والحيوية والشباب

إنها نصيحة ذهبية.. لا تدع يوماً يمر عليك دون ملعقة من «العسل» وكأنه الماء، اعتبرها عادة في مشوار العمر.. في أي وقت تشاء لا تدع تناول هذه الملعقة من «العسل» .. ولذا قال ابن سينا الشيخ الرئيس: «إذا أردت أن تحتفظ بشبابك، فاطعم عسلاً.. كذلك لو غلى ورق الجوز جيداً، ثم يصفى ويحلى بالعسل ويشرب كالشاي يومياً فإنه مقو ومنشط»

للسرطان

يؤخذ غذاء الملكات من الخلية مباشرة قدر مائة مليجرام كل أسبوع مرة، ويبلع «العسل» بشمعه كل يوم قدر فنجان، مع تدليك الجسم «بالعسل» ودهن «الحبة السوداء» ، ثم الاغتسال بماء دافئ بعد ساعة يشرب
بعده طحين «الحبة السوداء» و «العسل» ممزوجاً في عصير جزر يومياً.

للبرص والبهاق

يخلط «العسل» بالنشادر ويدهن به يومياً فإنه بالاستمرار والصبر يجلو البهاق والبرص بإذن الله تعالى.

للسموم

تضاف ملعقة دهن السمسم على فنجان عسل ويشرب ذلك صباحاً، وفي المساء يشرب عسل نحل مذاب في كوب لبن ساخن عليه قطرات من العنبر، ويكرر ذلك يومياً لمدة ثلاثة أيام مع الحمية عن أكل اللحوم
للصداع:

يؤخذ طحين الحبه السوداء , ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر من الينسون ,ويخلط ذلك سويا ,وتؤخذ منه عند الصداع العقه علي لبن زبادى ,وتؤكل علي بركة الله ,مع دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت الحبه السوداء .

للارق :

ملعقه من الحبه السوداءتمزج بكوب من الحليب الساخن المحلي بعسل , وتشرب , وقبل ان تتم الهج بذكر الله واقرأ آية الكرسي واعلم بأن الناس نيام , فاذا ما ماتوا انتبهوا .



للدوخه وآلام الاذن:

قطره دهن الحبه السوداء (الزيت) للاذن ينقيها ويصفيها مع استعمالها كشراب مع ذلك ودهن الصدغين ومؤخره الرأس للقضاء علي الدوخه بأذن الله .

للاسنان وآلام اللوز والحنجره :

مغلي الحبه السوداء واستعماله مضمضه وغرغره مفيد للغايه من كل امراض الفم والحنجره مع سف ملعقه علي الريق وبلعها بماء دافىء يوميا والدهن بزيتها للحنجره من الخارج , والتحنيك للثه من الداخل .


لكل الامراض الجلديه :

يؤخذ زيت الحبه السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساويه من الدهنين وكمية مضاعفه من الدقيق , ويعجن فيهما جيدا , وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطنه مبلله بخل مخفف ويعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يوميا مع الحميه من كل مثيرات الحساسيه كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.

لجلاء الوجه وجماله :

تعجن الحبه السوداء الناعمه في زيت الزيتون , ويدهن الوجه من ذلك مع التعرض لأشعة الشمس قليلا ويكون ذلك في أى وقت من النهار , وفي أى يوم .




للروماتيزم :

يسخن زيت الحبه السوداء ,ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكا قويا وكأنك تدلك العظام لا الجلد ,وتشربها بعد غليها جيدا محلاه بقليل من العسل قبل النوم ,واستمر علي ذلك وثق بأنك ستشفي باذن الله وكرمه .

للسكر :

تؤخذ الحبه السوداء وتطحن قدر كوب , ومن المره الناعمه قدر ملعقه كبيره ,ومن حب الرشاد نصف كوب , ومن الرمان المطحون قدر كوب , ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب , وملعقه حلتيت صغيره يخلط كل ذلك وتؤخذ علي الريق قدر ملعقه , وذلك علي لبن زبادى ليسهل ازدرارها .



لارتفاع ضغط الدم :

كلما شربت مشروبا ساخنا فعليك بقطرات من دهن الحبه السوداء , ويا حبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت الحبه السوداء , ولو كل أسبوع مره بكرم الله سترى كل صحه وعافيه وابشر ولا تيأس أبدا فالله حنان كريم غفور رحيم .

لاذابة الكوليسترول في الدم :

يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبه السوداء , وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا ) معروف لأهل الشام , ويعجنا في عسل نحل وعلي الريق يؤكل , فانه أعجوبه بدل شق الصدور والهلاك .



للالتهابات الكلويه :

تصنع لبخه من طحين الحبه السوداء المعجونه في زيت الزيتون علي الجهه التي تتألم فيها الكلي مع حبه سوداء يوميا علي الريق لمدة اسبوع فقط , وينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته .

لتفتيت الحصوه وطردها :

تؤخذ الحبه السوداء قدر فنجان ,وتطحن ثم تعجن في كوب عسل , وتفرم ثلاث حبات ثوم , تضاف لذلك , ويؤخذ ثلث الكميه قبل الاكل يوميا , وتكرر يوميا وياحبذا بعد كل مره تؤكل ليمونه بقشرها , فان ذلك يطهر ويعقم .



لعسر التبول :

يدهن بزيت الحبه السوداء فوق العانه قبل النوم , مع شرب كوب حبه سوداء مغلي ومحلي بالعسل بعد ذلك يوميا قبل النوم .

لالتهابات الكبد :

هذا أمر يحتاج لصبر ولكن ما بعد الصبر والحبه السوداء الا الفرج .

تؤخذ لذلك ملعقه من طحين الحبه السوداء مع قدر ربع ملعقه من الصبر السقرطي , ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يوميا علي الريق لمدة شهرين متتابعين .



للمغص المعوى :

يغلي الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساويه غليا جيدا ويحلي بسكر نبات أو عسل ( قليلا ) ثم توضع سبع قطرات من زيت الحبه السوداء ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت الحبه السوداء , خلال دقائق كل الألم سيزول فورا باذن الله وعافيته .

للاسهال :

يؤخذ عصير الجرير الممزوج بملعقه كبيره من الحبه السوداء الناعمه , ويشرب كوب من ذلك ثلاث مرات حتي يقف الاسهال في اليوم الثاني وتتوقف عن العلاج حتي لا يحدث امساك .



للغازات والتقلصات :

تسف ملعقه من الحبه السوداء الناعمه علي الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب فيه عسل قصب ,قدر ثلاث ملاعق وتكرر يوميا ولمدة أسبوع .

للحموضه :

قطرات من زيت الحبه السوداء علي كوب لبن ساخن محلي بعسل أو سكر نبات , وتنتهي الحموضه وكأنها لم تكن .



للربو :

يستنشق بخار زيت الحبه السوداء صباحا ومساء مع أخذ سفوف من الحبه السوداء صباحا ومساء قدر ملعقه قبل الفطار يوميا مع الدهن للصدر والحنجره بالزيت قبل النوم يوميا .

للضعف العام :

تطحن الحبه السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبه , وقدر ملعقه صغيره من العنبر المحلول , ويخلط ذلك في اناء به عسل كالمربي وتؤكل كالمربي يوميا وفي اى وقت ولكن بخبز قمح بلدى .




ترياق السموم
تهرس خمسة فصوص ثوم ، وتخلط بفنجان عسل مذاب في مغلي الحبة السوداء ويشرب ذلك فوراً ويكرر صباحاً ومساء ، بعد ذلك يتم الشفاء بإذن الله ...
يدهن بزيت الثوم مكان الألم إن كان من سم ثعبان أو للمعدة من الخارج إن كان سما مشروباً .

مطهر للمعدة
يبلع على الريق فص ثوم مقطع ويشرب بعده كوب من الشمر المحلى بعسل ويكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع .

مذيب للكولسترول مانع من الجلطة
أثناء تناولك لطعام الغذاء يومياً إلقي في السلطة قدر فصين مهروسين وتناولها مع السلطة يومياً ، وياحبذا الاستمرارا وكأنها من خضروات السلطة اليومية مع بقية الطعام ..
والثوم علاج فعال لضغط الدم ولكن بعد انضباطه يتوقف عنه لكيلا يخفض يخفض الضغط ، والذي لديه انخفاض في الضغط لا يستعمل الثوم بقدر الامكان .

مدر للبول مطهر للمجاري البولية
يغلى الشعير غليا جيدا وبعد أن يبرد يخلط فيه 3 فصوص مهروسة ، ويشرب ذلك على الريق يوميا مع الإكثار بعد ذلك من شرب عصير الليمون والسوائل واحذر السوائل الغذائية .

للقضاء على الأميبا والدوسنتاريا
تؤخذ حبة بعد تقطيعها يوميا بعد كل أكل لمدة أسبوع ، فإنه يقضي على الأميبا ، وياحبذا تشرب ملعقة زيت زيتون بعد ذلك ..

لسوء الهضم والغازات والمغص
يشرب عصيركمثرى مخلوط فيه ثلاث فصوص من الثوم قبل النوم يوميا ، أو في وقت المغص مع دهن البطن بزيت الثوم المخلوط بزيت الزيتون . مجرب

لعلاج التيفود
تقطع خمس فصوص من الثوم وتخلط في لبن ساخن محلى بعسل ويشرب قبل النوم مع دهن العمود الفقري للمريض والاطراف بزيت الثوم الممزوج في زيت الزيتون ، وفي الصباح يستنشق بخار الثوم لمدة خمس دقائق .

للقرح المتعفنة
يدق حتى يصبح كالمرهم ويضمد به على الجرح ، وإن كان يؤلم ولكن يمنع الغرغريناالتي قد تؤدي إلى بتر العضو والعياذ بالله .
كذلك ممكن تطهير الجروح بمزج الثوم المهروس في ماء دافىء وينظف بذلك الماء الجرح فيقتل كل الميكروبات والجراثيم ..


الدفتيريا
يمضغ فص ثوم كاللبان دون بلع لمدة ثلاث دقائق ثم يبلع ، وذلك بعد الأكل يومياً .. ويستنشق بعد ذلك بخار الثوم المغلي في ماء لمدة ثلاثة أو خمسة دقائق مع الحذر أن تتعرض للبرد .

للثعلبة
تؤخذ عجينة الثوم ويعجن فيها قليل ( قدر ملعقة صغيرة ) من البارود حتى يكون كالمرهم الأسود ، ثم تشرط الثعلبة بشفرة معقمة حتى يبدو الدم ثم يوضع المرهم ويضمد فوقه ، لا تكرر هذه العملية أكثر من خمسة أيام متوالية حتى تموت الثعلبة وينمو الشعر من جديد ( مجرب )

أقوى علاج للروماتيزم
يدق رأس الثوم بعد تقشيره ثم يعجن في عسل مع ملعقة حلبة ناعمة حتى يصبح كالدهان بعد خلطه سويا جيدا ، ثم يوضع لخة على موضع الروماتيزم من المساء حتى الصباح ، مرة مرتان .. ينتهي تما الروماتيزم .

للأعصاب
يقطع فص ثوم ويبلع لبن ساخن عليه قطرات من العنبر على الريق يوميا ، فإنه يقوي الأعصاب ويهديها تماماً

للصمم
يدق سبع فصوص من الثوم ثم يوضع في زيت الزيتون وعلى نار هادئة ، يسخن وبعد أن يفتر قليلا يقطر في الأذن قبل النوم مع سدها بعد ذلك بقطعه قطن تنزع صباحا وتكرر هذه العملية يوم بعد يوم ، وليس كل يوم .

للقضاء على فيروس الانفلونزا
يشرب عصير البرتقال والليمون المضروب في سبع فصوص ثم ، يشرب ذلك العصير على الريق يوميا مع استنشاق بخار مغلي الثوم قبل النوم .. بعد مرة او مرتين من ذلك العلاج العجيب قد تنتهي الانفلونزا بإذن الله الشافي ..

للذكام والرشح
بلع فص ثوم بعد كل أكل مع شرب عصير الثوم بالليمون مع استنشاق بخار الثوم فإنه عجيب في علاج أمراض البرد عامة .

للسرطان
توجد في الثوم مادة الألبين ، وهي مضادة للسرطان ، ولذا أنصح كل مرضى السرطان بالإكثار من أكل الثوم والجزر باستمرار، ولسوف يجد نتيجة عجيبة وشفاء عاجلا برحمة الله ووله وقوته إن شاء الله .

للسعال الديكي
تقطع فصوص الثوم قدر حقنة يد وتلقى في ماء مع قليل من الملح ليزداد البخار ويستنشق البخار على بعد وذلك يكون قبل النوم لتتم التدفئة حتى الصباح ، وتكرر كل مساء لمدة أسبوع ..

للسل الرئوي
يؤخذ كل صباح ثلاث حبات فصوص ، وتهرس في قطعة خبز وتؤكل على الريق ، وفي المساء يستنشق بخار الثوم كوصفة السعال الديكي ، ولكن تستمر لمدة شهر ..

للكوليرا
للوقاية من الكوليرا عند انتشارها ( أعاذنا الله والمسلمين ) ملعقة معجون من الثوم في عسل بعد كل أكل ، فإنها أقوى وأنجح من الأمصال ، وفي كل حالات الأوبئة المعدية فإنه مفيد

لطرد الديدان
تدق ثلاث حبات ثوم وتوضع في حليب وتشرب بدون سكر مساء قبل النوم ، وفي الصباح تؤخذ شربة خروع ، وتكرر من حين لآخر فإنه ينظف المعد من الطفيليات .


لتفتيت الحصوة
يؤخذ عصير ليمون وزيت زيتون وحفنة بقدونس (أوراق مقطعة ) من كل قدر فنجان ، ومن الثوم نصف فنجان ( مهروس ويخلط ذلك سويا ، وتؤخذ منه ملعقة قبل النوم يوميا ، ويعقبها شرب كمية من الماء .
للقشرة
تدق ثلاث رؤوس ثوم حتى تكون كالعجين ، ثم تعجن في خل تفاح وتعبأ في قارورة زجاجية وتترك لمدة أسبوع ، فإنه سوف يقضي على القشرة وينعم الشعر معا مع ملاحظة الدهن بزيت الزيتون بعد ذلك أي بعد الاسبوع .

لتقوية الذاكرة ومنشط عام
تضرب ثلاث فصوص من الثوم في الخلاط مع ثلاث حبات طماطم وقليل من الملح ، ويشرب كعصير مثلج في أي وقت فإنه مقوي للنشاط العقلي والجسدي .



لتقوية اللثة ولمنع تساقط الأسنان
تفرم كمية من الفصوص المقشرة ويدلك منها اللثة بالأصبع السبابة ثم يتمضمض بماء مغلي فيه بقدونس لتطيب رائحة الفن ، بعد ذلك مع استعمال لبان أو نعناع .

لتقوية القدرة الجنسية
يؤخذ الثوم ويهرس ثم يسوي في زيت زيتون على نار هادئة حتى يصفر ثم يعبأ في قارورة صغيرة ، وعند الحاجة يدهن به جذر الاحليل ( العانة ) بمساج دائري ولا يغسل إلا بعد ساعة .

للصداع
يدهن بقليل من زيت الثوم مكان الصداع فإنه يزول وكأن لم يكن مع أخذ فص مقطع بقليل من الماء يبلع لكي يقضي على أسباب الصداع إن كانت في المعدة .

للدوخة
عجة البيض بالثوم وبزيت الزيتون تقضي على الدوخة تماما ، وتؤكل ثلاث مرات في ثلاث أيام متتابعات وهي كالعجة العادية تماما ، ولكن بدل البصل ثوم مع قليل من الملح والبهارات .

مسكن لألم الأسنان
يوضع نصف فص ثوم على مكان الألم ، ويصبر عليه قليلا سرعان مايضيع الألم تماما ، وإن كان الألم في الفك كله يوضع فص الثوم داخل صيوان الأذن جهة الفك الموجوع .

لبناء العضلات والقوة
يؤخذ كل يوم على الريق كوب كبير من حليب النوق المذاب فيه فص أو فصين من الثوم المفروم ، ولمدة شهر على التوالي ويتوقف فترة شهر ثم تعود ، وهكذا فإن ذلك يبني جسداً قويا ول كان صاحبه مسنا في الكبر عتيا ..

لتصلب الشرايين وضغط الدم
يدق ويلقى في زيت ويترك مغطى في الشمس لمدة أربعين يوما ، ثم تؤخذ منه ملعقة على الريق يوميا لمدة أربعين يوما

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2010-03-25, 04:03 AM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اخي على هذا الموضع المهم

لا حرمك ربي الأجر
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 اشتراك مكافي   اشتراك كاسبر iptv   اشتراك hulk 
 yalla shoot   سوريا لايف   يلا شوت   yalla shoot   لوحة   سكوتر كهربائي سريع   تنظيف مكيفات الهواء بالمدينة المنورة   شركه تنظيف فلل في العين   شراء مكيفات مستعملة بالرياض   شراء مكيفات مستعملة بالرياض   certified translation office in Jeddah   حسابات تيليجرام   سنابات السعودية   نشر سنابات السعودية   مظلة شمسية   كل حصري   لعبة استراتيجية   تركيب اثاث ايكيا   شراء اثاث مستعمل بالرياض   yalla shoot   جلابيات فخمة للمناسبات   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف خزانات بمكة   شركة نقل عفش بمكة   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة كشف تسربات المياه بالرياض   خدمة مكافحة النمل الأبيض 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة تنظيف بخميس مشيط   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   تشليح   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   تنظيف منازل   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   دكتور جراحة مخ وأعصاب في القاهرة   يلا لايف   yalla shoot 
 Yalla shoot   اشتراك كاسبر الرسمي   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض   شركة حور كلين للتنظيف   شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض 
 تركيب مظلات حدائق   تركيب ساندوتش بانل 

 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 

شركة صيانة افران بالرياض

 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم ||| شو ون شو

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »11:55 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى